Reader Mode

أرسل المفكر الإسلامي التركي فتح الله كولن ملهم حركة الخدمة، رسالة تعزية للشعب التركي، في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في شارع الاستقلال بمدينة إسطنبول، متسببا في مقتل 6 مواطنين وإصابة 81 شخصًا.

قال فتح الله كولن في تعزيته: “أسأل الله تعالى الرحمة لأهلنا الذين فقدوا أرواحهم في حادث التفجير الإرهابي الذي وقع في شارع الاستقلال، وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجرحانا، ونسأل الله أن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، مع خالص العزاء لكل مواطنينا”.
ومعبرا عن استنكاره للإرهاب، قال كولن “إن تفجير عبوة ناسفة في أحد أكثر الأماكن ازدحامًا بالمدينة ومحاولة قتل الناس عملٌ إرهابيٌ لا يمكن أن تقبله الإنسانية أو الضمير أو الدين، وإنه لعملٌ يستحق اللعنة”.
ختم المفكر الإسلامي التركي ملهم حركة الخدمة، بالقول “حفظ الله وطننا وأمتنا من الإرهاب ومن كل بلاء ومصيبة، وأكرر خالص عزائي لأمتنا كلها”.

About The Author

عالِم ومفكِّر تركي ولد سنة 1938، ومَارَسَ الخطابة والتأليف والوعظ طِيلة مراحل حياته، له أَزْيَدُ من 70 كتابا تُرْجِمَتْ إلى 40 لغة من لغات العالم. وقد تَمَيَّزَ منذ شبابه المبكر بقدرته الفائقة على التأثير في مستمعيه، فدعاهم إلى تعليم الأجيال الجديدة من الناشئين والشباب، وَبَذْلِ كلِّ ما يستطيعون في سبيل ذلك.

Related Posts