الكيان الموازي أكذوبة للتغطية على فضائح كبرى – موقع الأستاذ فتح الله كولن

يبدو أن تحقيقات الفساد أزعجت الحكومة لذلك اختزلوا الموضوع في الترويج لتهمة الدولة الموازية، بينما الواقع في الأصل أنها سلسلة من المساوئ مثل فضائح الرشوة، وإدخال الفساد في المناقصات، لكن لا أحد يتحدث عن ذلك أبدًا بل كأنها مسائل عادية أو هكذا يُراد لها أن تكون.

لا يمكن أن يحصل هؤلاء الرجال على أوامر مني، فما إن حصلت تحقيقات في مدينة ما حتى بادروا إلى التدخل فورًا والتضييق على الشرطة ووكلاء النيابة والقضاة وأقالوهم ورموا بهم بعيدًا، وقد سبق أن فعلوا بهؤلاء الرجال نفس الشيء قبل فترة. هؤلاء في الأصل كوادر أتوا بهم هم أنفسهم. أعتقد اليوم أن هناك فوضى من هذا النوع. ومن ثم فلا علاقة لي بالموضوع قطعًا. وكما قلت في مناسبات عديدة أنا لا أعرف أحدًا ولا واحدًا من كل ألف شخص ممن أجروا عمليات التحقيق تلك، وأؤكد ذلك بكل وضوح واطمئنان.

About The Author

عالِم ومفكِّر تركي ولد سنة 1938، ومَارَسَ الخطابة والتأليف والوعظ طِيلة مراحل حياته، له أَزْيَدُ من 70 كتابا تُرْجِمَتْ إلى 40 لغة من لغات العالم. وقد تَمَيَّزَ منذ شبابه المبكر بقدرته الفائقة على التأثير في مستمعيه، فدعاهم إلى تعليم الأجيال الجديدة من الناشئين والشباب، وَبَذْلِ كلِّ ما يستطيعون في سبيل ذلك.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.